كوني أنثى - كيف تتوصلى لمعرفة اسرار الرجل الذي لا يبوح بها؟؟

  التوصل,اسرار,الرجل,الكتوم,لايبوح,لاحد قد يتصف زوجك بانه كتوم ولا يتحدث لاحد ولا يبوح باسراره فكيق تتوصلى لطريقه تجعله يفضى اليكى باسراره
ويتحدث معك بكل ارتياح وثقه فصفة الكتمان تسود بين الكثير من الرجل اعتقادا انه غير مطالب بالبوح وهذا ما أوضحته
دراسة برازيلية حديثة أن امتناع الرجل عن الكشف عن عواطفه وأفكاره لا يعني بأنه يريد الإبقاء على الأسرار أو أنه يفتقر
إلى الثقة بشريكته. لكن الرجل يعتقد بأنه لا يحتاج إلى الحديث عن بعض الأشياء، التي تدور في عقله وقلبه لاعتقاده
بأن المرأة يجب أن تعرفها، لذا، ينبغي على الرجال التخلّص من هذا القيد، وأن يفتحوا صدورهم لنسائهم، ومن هذه الأسرار التي لا يرغب الرجل معرفة المرأة بها، هي:
• يريد أن يشعر بأنه رجلك الوحيد: يحب الرجل أن يشعر بأنه الرجل الوحيد الذي نبض قلبك له؛ ولكنه لا يطلب ذلك، وفي نفس الوقت، يريد أن يعلم بأنك تعتبرينه كذلك حتى من دون أن يطلب منك.
• يريدك أن تعرفي بأنه يبكي كالمرأة؛ أكدت دراسة حديثة أن الرجل لا يسمح لنفسه طرق هذا الموضوع أمام المرأة، ولكنه يريدها أن تعلم بأنه أيضاً يبكي كثيراً من دون علمها. وإذا اعتقدت المرأة بأن بكاء الرجل ينم عن ضعف فإنها مخطئة، لأن الرجل الذي يستطيع أن يبكي أمامها يظهر قوة كبيرة.
• يريدك أن تصغي إليه: غالبية الرجال غير منفتحين كثيراً على المرأة، أي أنهم لا يتحدثون كثيراً عن عواطفهم. ولكنهم من الداخل يرغبون في أن تصغي إليه المرأة كما تريد هي أن يصغي إليها.
• يريدك أن تعرفي بأنه قد جرح عاطفياً من قبل: الرجل لا يحب أيضاً البوح عن جروحه العاطفية، ولكنه يريد من المرأة أن تعرف بأنه أيضاً ربما تعرض لمواقف عاطفية جارحة.
• يريدك أن تعلمي بأنه يعتبرك مجنونة بغرامه: إن كثيرين من الرجال، يعتبرون بأن امرأته مولعة به. وهذا ناجم عن حقيقة أن رجالاً كثيرين لا يعبرون عن حبهم لنسائهم إلا ما ندر، ولكنه في نفس الوقت يريد أن يشعر بأنك تشعرين بحبه حتى من دون يعبر هو عنه.
• يريدك أن تقومي بما يجعله يشعر بأنه في صالحه: عندما يقرر الرجل القيام بأمر ما من أجل الأسرة، فإنه يرغب في أن تقف المرأة إلى جانبه، وتساعده على الوصول إلى ما من شانه أن يجعل خططه ناجحة وفي صالحه. ولكن غالبا ما يمتنع عن طلب المساعدة من المرأة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

My Skillset

Your name